اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني

الحضارة الاسلامية باشراف المهندس خالدصبحي الكيلاني والباحث جمال الدين فالح الكيلاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

التعريف ببعض مؤلفاتي ( يوم القيامة في القران الكريم ) بقلم د. فالح الكيلاني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فالح الحجية

فالح الحجية
Admin
( يـوم القيــــــامـــة في القــــرآ ن الكـريـــــــــــــــم )

* نشرالكتاب الكترونيا في مدونتي على كوكل (مدونة فالح الحجية الكيلاني ) وفي موقعي الرسمي ( اسلام سيفلايزيشن - الحضارة الاسلامية ) ونشر ايضا في اتحاد الكتاب والمثقفين العرب وفي مركز النور للاعلام والثقافة في دولة الســـويد وفي موقع صدانا في الامارات العربية وفي مؤلفات فالح الكيلاني على الفيسبك وغيرها من المواقع الالكترونية.

* ونشر ورقيـــا من قبل (د ا ر دجـــــلـــــة نـــاشــــــرون ومـــوزعــــون ) في عـمــــــــــــــــــــــان \ الاردن عام 2018 . ويقع الكتاب في \676 صفحة من القطع المتوسط ويتكون من جزأين طبعا بمجلد واحد ومغلف بغلاف سميك جدا .

* الكتاب حاليا متوفر في الاسواق والمكتبات ومعارض الكتاب الدولي في كل البلاد العربية

* اما ماهيته ووشمول دراسته فهذه مقدمته :

المقدمة
بسم الله الرحمن الرحيم

هذا هو كتابي السادس من موسوعتي (التفسيرالموضوعي للقرأن الكريم بعنوان - يوم القيامة في القرآن الكريم-) وفيه تناولت تفسير الايات القرانية التي ذكر فيها يوم القيامة او اليوم الاخر وقد اعتمدت فيه اسلوب الكتب التي سبقته في التسلسل القرآني بدءً بسورة البقرة.

وحاولت ان اوجز فيه شروح هذه الايات بايجاز مع الاستعانة بالاحاديث النبوية الشريفة وذكرت في بعضها سبب النزول، الا اني توسعت في الشرح والتفسير في الجزء الثاني منه بما يحقق افضل الامور واصدقها.

عسى ان احقق الامل الذي انشده وابتهل الى الله تعالى القدرة والتمكن من تحقيق ما اصبو اليه وترتاح اليه نفسي وان يلهمني المقدرة على الغور في اعماق كتابه الكريم (القران الكريم) فاكتب فيه في مواضيع اخرى لما ابغيه من الاجر والثواب وان يجعلني من اصحاب الجنة باجر وثواب فيما اكتبه واسترشد اليه.
انه نعم المولى ونعم النصير

فالح نصيف الحجية الكيلاني
العراق- ديالى - بلدروز

لا يتوفر وصف للصورة.

https://falih.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى