اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني

الحضارة الاسلامية باشراف المهندس خالدصبحي الكيلاني والباحث جمال الدين فالح الكيلاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

نداء المؤمنين في سورة النساء \24 بقلم د.فالح الكيلاني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فالح الحجية

فالح الحجية
Admin


24

بســــــــم الله الرحمن الرحيم



( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَىٰ رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِن قَبْلُ ۚ وَمَن يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا *)
سورة النساء الاية \136

الحمد لله :

نداء من الله العزيز العظيم الى المؤمنين يامرهم بالايمان بالله ورسوله الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم والايمان بما نزل الله تعالى في القرآن الكريم الذي نزله على حبيبه المصطى والثبات على الايما ن في قلوبهم وانفسهم وافكارهم واعمالهم . ويداومون على ذكر الله وان يصدقوا بما جاء في القران الكريم والكتب المنزلة قبله مثل التوراة والانجيل .

وبين الله تعالى ان من كفر ولم يؤمن بالله وملائكته وماجاء بكتبه المنزلة على رسله وما دعوا اليه رسله الكرام صلوات الله عليهم وسلامه وما سيكون في اليوم الاخر او في يوم القيامة من بعث وحياة اخرى وحساب وثواب للمؤمنين وعقاب للكافرين والمعتدين فهؤلاء سيكون عقابهم شديد ا بما اشركوا بالله وبما كفروا برسالات الانبياء وبما عملوا في حياتهم الدنيا مخالف للقيم الانسانية ورسالات الانبياء والرسل واخرهم الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم .

*****************

https://falih.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى