اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني

الحضارة الاسلامية باشراف المهندس خالدصبحي الكيلاني والباحث جمال الدين فالح الكيلاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اصحاب الجنة في سورتي الممتحنة والصف بقلم السيد فالح الحخجية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فالح الحجية

فالح الحجية
Admin
من سورة الممتحنة

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ربنا عليك توكلنا واليك أنبنا واليك المصير . ربنا لا تجعلنا فتنة للذين كفروا واغفر لنا ذنوبنا انك انت العزيز الحكيم . ))

سورة الممتحنة آيه



ياله من دعاء عظيم وفي المصحف الشريف ادعيه كثيرة وردت على ألسن الانبياء والمرسلين والمؤمنين يعلمهم اياها ربهم ان يدعوا بها فيستجاب لهم على الله توكلنا في كل امورنا واعمالنا واليه رجعنا وتبنا والله اليه المرجع واليه المال والمصير . ربنا لاتجعلنا فتنه للكافرين والظالمين وتجاوز عن سيئاتنا واغفر لنا ذنوبقنا بغفرانك ورحمتك فأنك أنت العزيز المستغني عن كل مخلوتاته والحكيم في حكمه وحسن تدبيره وسعة علمه ومن غفر الله له ذنوبه جعله من اصحاب الجنة .

من سورة الصف

بسم الله الرحمن الرحيم

(( ياأيها الذين آمنوا هل ادلكم على تجارة تنجيكم من عذاب اليم . تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله باموالكم وانفسكم ذلكم خير لكم ان كنتم تعلمون . يغفر لكم ذنوبكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الانهار ومساكن طيبة في جنات عدن ذلك الفوز العظيم . ))

سورة الصف آيه 10و11و12





ايها الناس ايها المؤمنون الا ابصركم بعمل ينجيكم من عذاب موجع شديد الوجع وألالم يصبب من لا يتبع هذا الطريق ولا يسير فيه هذا الطريق وهذه التجارة الناضجة الرابحة هي الايمان بالله ورسوله وارسالها المجاهده في سبيل الله تعالى بالاموال والانفس وذلك أفضل من كل اعمالكم في الحياة الدنيا فأن آمنتم بالله ورسوله وجاهدتم في سبيل نصرة دينه واعلاء كلمة الحق كان على الله حق ان يغفر لكم ذنوبكم ويتجاوز عن افعالكم السيئة التي سبق لكم عملها وان يدخلكم برحمته جنات اعدها لامثالكم من المؤمنين انهارها جاريه ومساكنها معمورة طيبة وحياتها حياة خلود لا موت فيها وهذا هوقمة ما يتمناه المرء بعد في الحياة الدنيا وفي الاخرة . انه من اصحاب الجنة .

http://falih.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى