اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني

الحضارة الاسلامية باشراف المهندس خالدصبحي الكيلاني والباحث جمال الدين فالح الكيلاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اصحاب الجنة في سورة ص بقلم السيد فالح الحجية الكيلاني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

فالح الحجية

فالح الحجية
Admin
من سورة ص

بسم الله الرحمن الرحيم


(( هذا ذكر وان للمتقين لحسن مآب . جنات عدن مفتحه لهم الابواب . متكئين فيها يدععون فيها بفاكهة كثيرة وشراب . وعندهم قاصرات الطرف أتراب . هذا ما توعدون ليوم الحساب . ان هذا لرزقنا ماله من نفاد . ))


سورة ص آيه 49_54

المتقون اعد الله لهم افضل مرجع يرجعون اليه ويؤبون لينتجعوا فيه وهذا المنتجع هو جنات عدن ابوابها مفتوحة لهم غير موصدة ينعمون فيها بترف وشرف ولذة واطمئنان متكئين على الارائك على رفرف خضر وعبقري حسان فيها انواع الفاكهة وكثرتها وشراب مختلف الوانه . وعندهم الحور الحسان مقصورة أطرافهن حبيبات كلهن .بعمر واحد . وهذا هو ما وعد الله به المتقين في يوم الحساب نعيم دائم وعيش ناعم ورزق ك لا ينفذ ولا يقل خالدين فيه لانهم من اصحاب الجنة .

بسم الله الرحمن الرحيم
(( قل انما انا منذر وما من اله لا اله الا الله الواحد القهار .
رب السموات والارض وما بينهما العزيز الغفار . ))

سورة ص أية 65-66

الخطاب موجه الى الحبيب المصطفى قل يا محمد صلى الله عليه وسلم لايوجد اله الا الله . فهو الواحد المنفرد بوحدانيته القاهر للمشركين به والكافرين يقهرهم بقوته وسطوته وعظمته . فهو رب كل شي في السموات والارض وكل شي بين السموات والارض وما فيها عزيزعظيمة عزته غفار لعباده الذين امنوا واطاعو رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم فهو يغفر لهم ويرحمهم ليدخلهم مدخلا يرضونه ويجعلهم من اصحاب الجنة .

http://falih.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى