اسلام سيفلايزيشن -السيد فالح آل الحجية الكيلاني

الحضارة الاسلامية باشراف المهندس خالدصبحي الكيلاني والباحث جمال الدين فالح الكيلاني


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

ذكر يوم القيامة في سورة الروم\3- بقلم فالح الحجية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]


3

بسم الله الرحمن الرحيم


( فأقم وجهك للدين القيم من قبل ان ياتي يوم لامرد له من الله يومئذ يصدّعون* من كفر فعليه كفره ومن عمل صالحا فلانفسهم يمهدون * ليجزي الذين آمنوا وعملوا الصالحات من فضله انه لايحب الكافرين *)


الايات \43- 45
الحمد لله \

الله تعالى يعلم الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ان يقيم وجهه الى ماامره الله تعالى وهي الدين القيم المستقيم ومنهج العدل والايمان والاحسان والاستقامة الناسخ لكل الاديان التي قبله وهو دين الاسلام فيامره للتوجه اليم باكمل حالة هو والذين معه من ارسل اليهم على العدالة والاستقامة تفضلا من الله تعالى امتنانا .
فاذا جاء يوم القيامة وهو اليوم الذي لامرد له من الله تعالى حيث لايرد قضاء الله تعالى ولا يؤخر فاذاجاء هذا اليوم فعندئذ يتفرق الناس فرقا فرقا وجاعات جماعات. فالكافرون يساقون الى نار جهنم جزاءاعمالهم المسئة لامرالله تعالى في حياتهم الدنيا وكفرهم بما امرالله تعالى وما انزله على حبيبه الحبيب المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم
ومن عمل الصالحات وهو مؤمن موحد فقد اعد الله تعالى الجنة هم فيها يحبرون ويتنزهون بالخير والنعيم ويحبهم الله ويحبونه فالله تعالى لايحب الكافرين ولا ينظراليهم في يوم القيامة يعذبهم عذابا اليما .





*****************************

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://falih.ahlamontada.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى